اكتشفي ما هي أسوأ التصرفات التي يكرهها بعض الأبراج

شاهد

موقع نسيم يونس

موقع نسيم يونس موقع عربي فكري يهتم بالقصص والحكايات الشعبية وكذا كل ما يتعلق بعالم الأبراج والفلك .. مرحبا بكم

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

اكتشفي ما هي أسوأ التصرفات التي يكرهها بعض الأبراج



اكتشفي ما هي أسوأ التصرفات التي يكرهها بعض الأبراج 


حِكَايَاتٌ وَقِصَصٌ مُشَوِّقَةٌ


برج الحمل: إنّ هذا البرج الذي يتّصف مواليده بحبّ التحدّي والسرعة في اتخاذ القرار والشروع المباشر في التنفيذ أكثر ما يكرهونه هو الانتظار، الاعتراف المباشر بالخطأ، الاستبداد والطغيان والتحكّم بقراراته إضافةً الى الأشخاص الذي يعتمدون على غيرهم في شكل كامل ومرضي.

· برج الميزان: برج اجتماعي يعشق الشراكة في الحياة إن كان على الصعيد الاجتماعي أو العاطفي، أكثر ما يكرهه ويُخرجه عن طوره هو النميمة ونقل الكلام، العنف، التمييز والتفريق بين الناس.

· برج الثور: لا يعني أبداً أنّ هذا البرج وإن كان يتّصف بالقوّة والشخصية المتماسكة، ليس لديه لائحة من الأمور التي لا يقبلها بتاتاً وأهمّها الوقوع تحت الضغوطات، الجلوس القسري في المنزل لمدّة طويلة وغياب الاستقرار.

· برج العقرب: السطحية، الأشخاص الذين يعطون الأولوية للمادية على الانسانية والتملّق هي من أبرز ما يكره برج العقرب ولا يتقبّله تحت أي قيد أو شرط. من ناحية أخرى يمكنك أن تطلبي من مواليد برج العقرب المساعدة مهما بلغ حجمها لأنّهم سيلبّون المساعدة والنداء ولكن المشكلة تكمن حين يشعرون أنّه تمّ استعبادهم أو استغلالهم! عندها لن يصمتوا أبداً!

· برج الجوزاء: على رغم أنّ هذا البرج يتّصف بالتناقض وبازدواجية الشخصية ولكنّ لائحته للخطوط الحمر والتي لا تشملها تناقضاته تحتوي على : الصمت، الوحدة والملل!

· برج القوس: مواليد هذا البرج الذين يعشقون السفر ويقدّسون الحرية في التصرف والاختيار ويعيشون التغيير الدائم؛ يرفضون بشكل متوازٍ القمع، الدخول في التفاصيل والأشخاص السلبيين.

· برج السرطان: برج عاطفي وحساس، وعلى رغم لائحة الأمور التي يكرهها الاّ انه ليس بهذه العدائية ولكنّه لا يتقبّل النصيحة إن كانت سلبية أم ايجابية، يكره أن يعارضه أحد ولا يعترف بالفشل أبداً!

· برج الجدي: لأنّه برج دقيق لأبعد الحدود التي يمكننا تخيّلها فأكثر ما يكرهه ويرفضه هو الاخطاء التافهة، التأخّر والاعتداد بالنفس لأنّه يعتبر أنّ كلنا ينقصنا الكثير فلم نعيش على أمجادنا؟!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق