تعلم كيف تكسب مديرك من صفات برجه

شاهد

موقع نسيم يونس

موقع نسيم يونس موقع عربي فكري يهتم بالقصص والحكايات الشعبية وكذا كل ما يتعلق بعالم الأبراج والفلك .. مرحبا بكم

الجمعة، 1 ديسمبر 2017

تعلم كيف تكسب مديرك من صفات برجه



تعلم كيف تكسب مديرك من صفات برجه



كثيرا ما تواجه صعوبة في كيفية التعامل مع مديرك، ولكن يمكنك أن تواجه الأمر بسهولة فقط إذا ما عرفت البرج الذي ينتمي إليه مديرك، ثم قراءة المعلومات الآتية.

برج الحمل: من أكثر المديرين عصبية وطاقة، ولكن يمكنك كسب ثقته بسهولة فقط إذا لاحظ فيك الإخلاص وحب العمل والحماس لتطوير العمل، أما إذا أخطأت في شيء ما فعليك فقط الاعتراف بخطئك، فهذه هي الطريقة الوحيدة لتفادي عاصفة غضب مديرك الحملي.

برج الثور: عادة ما يمتلك مدير برج الثور قدرة فائقة على تنظيم ومتابعة العمل ومرونة مع الموظفين أيضا، لذا عادة ما يعطي موظفيه وقتا كافيا لإنجاز العمل ولكنه في نفس الوقت يريد تقريرا مفصلا عن كيفية إنجازه، ويمكنك كسب ثقة مدير برج الثور فقط إذا لاحظ فيك إتقان العمل وحسن التعاون.

برج الجوزاء: غالبا ما يتميز مدير برج الجوزاء بحب الفكاهة والمرح، وقد يكون هذا هو المدخل لكسب حبه، ولكن مدير الجوزاء يتميز في نفس الوقت بالشدة والصرامة، فهو يحب إتمام العمل قبل موعده المحدد وبدون أخطاء، كما أنه يحب استخدام أحدث الأجهزة التي تساعد على إنجاز العمل.

برج السرطان: تستطيع أن تتعرف أن مديرك ينتمي إلى برج السرطان إذا وجدت صور عائلته موجودة على مكتبه، وقد تجد صعوبة في كسب ثقة مدير السرطان لأنه شديد الشك في قدرة الآخرين على إنجاز العمل بشكل صحيح، ولكن مع الوقت يمكنك أن تثبت له أنك جدير بالثقة.

برج الأسد: يتمتع أصحاب برج الأسد بشخصية قيادية منذ الصغر، كما أنه يتمتع بشخصية جذابة تجعله يكسب حب وطاعة موظفيه بسهولة، ولكن احذر تحديه لأنه شخصية عنيدة إلى أقصى حد، أما إذا أردت أن تجعله يسامحك على أحد أخطاء العمل فيمكنك امتداح مظهره وأناقته.

برج العذراء: يتميز مدير برج العذراء بالكفاءة والعملية، فهو يفصل بين الخلافات الشخصية وإدارة العمل، وتعتبر الدقة في إتمام العمل في الموعد المحدد وحسن السلوك ونظافة المكتب هي الطريقة التي تكسب بها ثقة مديرك صاحب برج العذراء.

برج الميزان: يتميز مدير برج الميزان بشخصية اجتماعية تجعله يتمتع بتناول فطوره وقهوته مع موظفيه، كما أنه غالبا ما يستشير الموظفين في أمور العمل، ويمكنك كسب ثقة مديرك الميزاني ببعض اللباقة والابتسامة وتعاونك مع زملاء العمل.

برج العقرب: يتميز أصحاب برج العقرب بشخصية قيادية ناجحة، كما أنهم يتمتعون بالمنطقية في التفكير، ولكن احذر أن تدخل في تحدٍ مع مديرك العقربي حتى لا يتصيد لك الأخطاء، فقط أتقن عملك ولا تتكاسل وكن على قدر المسئولية وستكسب رضا مديرك بسهولة.

برج القوس: لا توجد مشكلة ليس لها حل بالنسبة لمدير برج القوس، فهو يتمتع بروح تفاؤلية تجعله يتعامل مع الأمور ببساطة شديدة، وعادة لا يطلب منك مدير برج القوس أكثر من احترام قواعد العمل والمهارة في التعامل مع مشكلات وضغوط العمل.

برج الجدي: يتميز مدير برج الجدي بتحمل ضغوط العمل الشديدة ويتوقع منك المثل، فهو عادة ما يطلب منك إنجاز العمل في أقل وقت ممكن، ولكنه في نفس الوقت شخصية متفهمة بالشكل الذي يجعله يتفهم ظروفك الشخصية في كثير من الأحيان.

برج الدلو: يتمتع مدير برج الدلو بعقلية إبداعية تجعله يطور العمل إلى أقصى الحدود، كما أنه يمكنك أن تكسب ثقته بسهولة إذا أظهرت تعاونك مع زملائك وتحمل المسئولية.

برج الحوت: يعتبر مدير برج الحوت شخصية مزاجية وحساسة إلى حد كبير، كما أنه كثيرا ما يفتقد القدرة على التعبير عن متطلبات العمل، ولكن يمكنك التعامل معه بسهولة إذا صرت تحملت أوامره التي تبدو غير منطقية في كثير من الأحيان، ولكن عليك عرض وجهة نظرك أولا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق