كيف تعرف ان حبك مات في قلب الشريك ؟

شاهد

موقع نسيم يونس

موقع نسيم يونس موقع عربي فكري يهتم بالقصص والحكايات الشعبية وكذا كل ما يتعلق بعالم الأبراج والفلك .. مرحبا بكم

الجمعة، 1 ديسمبر 2017

كيف تعرف ان حبك مات في قلب الشريك ؟




كيف تعرف ان حبك مات في قلب الشريك ؟ 




برج الحمل:
عادة لا يستطيع أصحاب برج الحمل إخفاء مشاعرهم سواء مشاعر الحب أو الكراهية، لذا إذا لاحظت أن اهتمامهم بك قد قل أو يشعرون بالملل من حديثك، حتى دعاباتك التي كانت تضحكهم صارت سخيفة، فاعلم أن حبك في قلبهم قد مات، ومن الأفضل لك عندئذ أن تنسحب بهدوء أو تحاول معرفة أسباب موت هذا الحب.

برج الثور:
غالبا ما يعبر برج الثور عن حبه بتقديم الهدايا سواء كانت الرمزية كالورود والحلوى أو غير رمزية كالمجوهرات والعطور الغالية، فإذا مات حبك في قلبهم، ستجد هذا السيل قد توقف، بالإضافة إلى ملله والواضح من الحديث معك، وعدم اللهفة لمقابلتك كما كان سابقا.

برج الجوزاء
: إذا وجدت أن صاحب برج الجوزاء بدأ يتعمد عدم توجيه الحديث إليك، ومحاولة تحاشيك دائما، فاعلم أن الفتور قد أصاب علاقتكما، وستجد أنه أيضا فقد الاهتمام بك، وأصبح يجد متعته في الخروج مع الأصدقاء بدونك.

برج السرطان:
لا تحاول سؤال صاحب برج السرطان عن حقيقة مشاعره تجاهك إذا شعرت بالفتور من جهته، لأن إجابته قد تكون جارحة، ولكن يمكنك معرفة إجابة سؤالك من رومانسيته التي اختفت ودعاباته التي لم تعد موجودة.

برج الأسد
: لن يمكنك أن تعرف أبدا حقيقة مشاعر برج الأسد تجاهك لأنه سيستمر في معاملتك بطريقة جيدة بالرغم من طبيعته النارية، لذا اعتمد على حدسك واسأله إذا ما شعرت ببرود في تعامله معك، واعلم أنه سيصارحك عند أول سؤال.

برج العذراء
: يمكنك أن تلخص موت المشاعر بالنسبة لصاحب برج العذراء في كلمة واحدة وهي "الهروب"، فستجده يهرب من الخروج معك، ويهرب من الحديث الصافي بينكما، بل يهرب من مناسباتكما السعيدة المشتركة، وعندئذ حاول أن تعرف سبب هذا التغيير.

برج الميزان
: من أصعب اللحظات على أصحاب برج الميزان إخبار الطرف الآخر بأن الفتور قد دب في العلاقة بينهما، لذا ستجده يقاوم لتنجح العلاقة، فإما أن تساعده وتستعيدا جمال حياتكما، وإما أن تستسلما للفشل وتصلا لنهاية الطريق.

برج العقرب
: إذا لاحظت أن شريك حياتك العقربي أصبح كثير اللوم والنقد بالنسبة لتصرفاتك، فاعلم أن البرود العاطفي على الأبواب، ولكن لا تحاول السؤال عن حقيقة استنتاجك حتى لا يشعر شريك حياتك بالضغط، فقط حاول أن تكسب قلبه مرة أخرى بتصرفاتك الحكيمة.

برج القوس
: لا تقلق كثيرا إذا كان شريك حياتك من أصحاب برج القوس، فهو سوف يخبرك بفتور مشاعره تجاهك بمجرد أن يشعر بهذا، وعندئذ حاول إصلاح الأمور بتفهم احتياجاته وتحسين معاملتك له، فغالبا ستكون أنت المسئول عن هذا الفتور.

برج الجدي
: غالبا ما يشعر أصحاب برج الجدي بمسئولية كبيرة تجاه علاقتهم بشركاء حياتهم، لذا دائما ما ستجدهم يحاولون إنجاح العلاقة وحمايتها من ضغوط الحياة اليومية، لذا إذا شعرت باستسلام شريكك صاحب برج الجدي للمشكلات بينكما، فاعرف أنه قد أصيب ببرود في عواطفه تجاهك.

برج الدلو
: إذا خاطرت واخترت شريكك من أصحاب برج الدلو، سيسهل عليك معرفة ما إذا أصيبت العلاقة بينكما بالانطفاء، لأنه سيعاملك وقتها كما لو كان حجرا بلا مشاعر، ولكن يمكنك الإصرار وكسب قلبه مرة أخرى بالحديث معه، والتعرف على سبب هذا التغيير.

برج الحوت
: يعد أصحاب برج الحوت من أكثر الأشخاص حساسية، لذا من الصعب عليهم إخبار الطرف الآخر برغبتهم في إنهاء العلاقة، لذا إذا وجدت أن شريك حياتك صاحب برج الحوت أصبح كثير الهروب من الحديث والخروج معك، وصار ميالا للعزلة، فاعلم أن النهاية قريبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق