لكل برج لون يجلب له الحظ اكتشفيه

شاهد

موقع نسيم يونس

موقع نسيم يونس موقع عربي فكري يهتم بالقصص والحكايات الشعبية وكذا كل ما يتعلق بعالم الأبراج والفلك .. مرحبا بكم

الجمعة، 1 ديسمبر 2017

لكل برج لون يجلب له الحظ اكتشفيه

لكل برج لون يجلب له الحظ اكتشفيه


برج الحملكي يبقى الحظّ من ناحيتك إن كنت من مواليد 21 مارس الى 21 أبريل، فعليك أن تحاوطي نفسك بالأحمر الناري، الزهري الصاخب والأصفر.
- برج الثورحاولي أن تتخيّلي حديقة خضراء في أوائل الصيف بهذه الألوان الزاهية، الأخضر الفاتح، الزهري الفاتح والأزرق البحري، إن كنت من بين مواليد 21 أبريل و21 مايو.
- برج الجوزاءالحظّ حليفك، إن كان يوم مولدك بين 21 مايو و21 يونيو وفي حال حاوطت نفسك بالأصفر، الأخضر الفاتح، الفضّي والرمادي الفاتح.
-برج  السرطانالأخضر الزمردي، الأصفر القمري، الأبيض اللامع اللؤلؤي والأزرق النيلي هي ألوان حظّك عزيزتي إن كنت مولودة بين 21 يونيو و21 يوليو.
- برج الأسدإن كنت مولودة بين 21 يوليو و21 أغسطس فعليك أن تحيطي نفسك بالأصفر الفاقع الصاخب، البرتقالي والأحمر الناري.
- برج العذراءالحظّ بين يديك شرط أن تكون الألوان الأكثر سيطرة على حياتك والأجواء المحيطة بها هي الأزرق الباستيلي، الخوخي، الذهبي، وإن كنت مولودة في أواخر الصيف بين 21 أغسطس و21 سبتمبر.
- برج الميزانلكل المولودين بين 21 سبتمبر و21 أوكتوبر، الألوان المناسبة هي الأزرق الملكي، الأخضر الزمردي والبنفسجي.
- برج العقربفكّري عزيزتي بالأصفر الفاتح، الزهري الفاهي، البيج والليلكي إن كنت مولودة بين 21 أوكتوبر و21 نوفمبر وتتمنين الحظّ.
- برج القوسإن كنت مولودة بين 21 نوفمبر و21 ديسمبر فهذا يعني أنّ الألوان التي تجلب لك الحظّ هي الليلكي، البنفسجي والزهري السكاكري إضافةً الى الكحلي.
- برج الجدي: تبحثين عن الحظّ؟ مولودة أنت بين 21 ديسمبر و21 يناير؟ إذاً ألوانك هي البنّي الداكن، البرتقالي، الذهبي وألوان الأرض.
- برج الدلو: كي تجدي الحظ الذي تتمنين وتبحثين عنه دائماً حاوطي نفسك عزيزتي بألوان الصاخبة من قوس القزح، طبعاً إن كنت مولودة بين 21 يناير و21 فبراير.

- برج الحوتبين 21 فبراير و21 مارس، يجد مواليد برج الحوت حظّهم في التركواز، الأحمر النبيذي، الأبيض والأخضر الحشيشي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق