قانون الحب [الثمن]

شاهد

موقع نسيم يونس

موقع نسيم يونس موقع عربي فكري يهتم بالقصص والحكايات الشعبية وكذا كل ما يتعلق بعالم الأبراج والفلك .. مرحبا بكم

الأربعاء، 30 مايو 2018

قانون الحب [الثمن]


قانون الحب [الثمن]



تزوجوا من أحببتم لكن سوف تدفعون الثمن ثم ستعيشون في قمة السعادة, لنعرف ما هو الثمن؟
ما هو السبب الذي يجعل الفتاة لا تنتظر حبيبها حتى يضع اللبينة الأخيرة في ذاته وحتى يأتيها كاملا من جانب شخصيته وجيبه. فتتسرع وتتزوج بمن يضمن عيشها فقط مبدئيا وتتخلى عن من يكن لها حبا عميقا.
بذلك تفقدين عزيزتي جانبا من الحياة الطيبة السعيدة مع من تحبين, إن كنت متأكدة من حب شخص ما بجد لك, فاعلمي أنه لن تجد من يبادلك نفس حرارة وعمق ذلك الشعور, حتى ولو تزوجت من يعطيك الدنيا فإنها في يوم من الأيام ستضيق عليك بما رحبت, فالمضغة لا يملئها إلا الحبيب.
أعرف فتاة من بعد زواجها تقول لي: تزوجت من بعد حب دام 3 سنوات ولما عقدت القران عشنا 6 أشهر في سعادة غامرة إنها حقا من أجمل أيام حياتي, لحظات لن تنس, وبعدها بدأت المشاكل تظهر وتتفاقم بيني وبين زوجي ثم بدأ كل واحد منا يلقي اللوم على الآخر ويقول له:
لم تكن معي هكذا من قبل, وأردفت قائلة ماكنت سأقوله لها: نعم لأنه بنينا أساسنا على تراب الذنوب ولابد من أن يكون الأساس مسطحا مستقيما مستويا, فلما مرت 3 سنوات من المشاكل بالضبط وهي المدة التي كنا مرتبطين فيها قبل الزواج .. انحلت مشاكلنا و تنفست كربتنا وتفرج همنا, والآن بعدما سددنا ثمن حبنا وزلاتنا البريئة قبل الزواج ,أعيش أنا و زوجي في سعادة وحب ومودة كبيرة.

نعم كيف لا وهما عاشقان مجنونان.
تزوجوا من أحببتم لكن سوف تدفعون الثمن ثم ستعيشون في قمة السعادة.

بقلم: نسيم يونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق