كيف تعرف مدى جدية الشريك في العلاقة

شاهد

موقع نسيم يونس

موقع نسيم يونس موقع عربي فكري يهتم بالقصص والحكايات الشعبية وكذا كل ما يتعلق بعالم الأبراج والفلك .. مرحبا بكم

الجمعة، 22 يونيو 2018

كيف تعرف مدى جدية الشريك في العلاقة


 
كيف تعرف مدى جدية الشريك في العلاقة 



الحمل:
يملك الجرأة في التكلم ولا يخاف من كشف ميوله في العلاقة والشكل الذي يريدها ان تسير فيه. خذ الامور ببساطة ولا تستفز الشريك فهو في الاول او في الآخر، سيقوم بمصارحتك بكل وضوح.

الثور:
هو من الاشخاص الذين يحبون اخذ العلاقة الى مستوى ابعد فعليك ان تستعد لارتباط جدّي. الامر لا يقتصر على ذلك، فالثور التقليدي سيملأ حياتك بالورد والهدايا والمفاجآت قبل ان يصارحك بمدى جديته واحيانا تصرفاته هي التي تدل على جديته!

الجوزاء:
راجع كل المراسلات بينك وبين الشريك وحاول ان تستنتج منها ان كان الشريك يريد ان تكون العلاقة جدية اكثر ام لا. الكلمات تؤثر فيه كثيرا ولا يكتب اي كلمة الا اذا كان فعلا يعنيها من اعماق قلبه!

السرطان:
يمكنك معرفة نوايا السرطان من خلال تصرفاته معك. اذا كان يرغب دائما في قضاء المزيد من الوقت معك حين تلتقيان او تتكلمان على الهاتف، اعلم انك تعجبه كثيرا وقد يصارحك بانه يريد قضاء بقية حياته معك.

الاسد:
هل تتلقى الكثير من الهدايا من شريكك الاسد؟ هل تزيد غلاوتها يوما بعد يوم؟ هو لا يريد ان يشتري حبك ولكن كرمه الزائد دليل على انه لا يوجد ما هو اغلى منك وانك تستاهل كل ما يقدمه لك.

العذراء:
العذراء يتوقع الكثير من الحب والاهتمام فاذا كان يشتكي كثيرا اعلم انه يفعل ذلك لانه يريد المزيد منك وهو يريد ان يبقى الدرجة الاولى في اولوياتك. كم هذا جميل!

الميزان:
اعرف ان الميزان جدّي في العلاقة اذا بدأ يشاركك في كل شيء واذا طلب منك ايضا ان تشاركه في كل ما تقوم به. القرارات تحديدا اذا تشاركها معك مؤشر على مدى جديته في العلاقة.

العقرب:
عندما يقع العقرب في الحب، يصبح حساسا للغاية فان تذمر منك في اي وقت لهفوة بسيطة قمت بها هذا لا يعني انك انت من فعلت شيء خاطئ بل كل ما في الامر ان اهتمام العقرب بك تضاعف كثيرا ليطال اصغر الامور.

القوس: 
القوس يخبرك بكل صراحة عندما تبدأ العلاقة تأخذ حيز الجدية عنده. احيانا يخفي هذا الامر خلف روحه الفكاهية. اذا كانت اغلب نكته وقصصه الفكاهية عن العائلة والاولاد، اعلم ان في كلامه طرف من الحقيقة!

الجدي: 
من الصعب ان يثق الجدي في اي احد فاذا بدأ شريكك الجدي يثق بك، اعلم انه يريدك شريكا للعمر كله. اذا افصح امامك بكلمة سر حسابه المصرفي اعلم انك كسبت ثقته وستكمل الدرب معه.

الدلو:
من الصعب إن تكتشف مدى جدية الدلو في العلاقة لانه جدي في كل شيء عامة. يمكنك الاستنتاج من كلامه نوايا في العلاقة. فكلما زادت روح المشاركة كلما عليك ان تطمئن للامر اكثر فالعلاقة ستدوم!

الحوت: 
عندما يصبح الحوت يغير عليك كثيرا، اعلم انه مغروم بك! حبه، اهتمامه وحب التملك كلها مؤشرات الى انه يريد ان تأخذ العلاقة حيزا اكثر جدية.


بقلم: نسيم يونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق