تحليل الشخصية من شكل الأظافر تحليل الشخصية

شاهد

موقع نسيم يونس

موقع نسيم يونس موقع عربي فكري يهتم بالقصص والحكايات الشعبية وكذا كل ما يتعلق بعالم الأبراج والفلك .. مرحبا بكم

الأربعاء، 6 يونيو 2018

تحليل الشخصية من شكل الأظافر تحليل الشخصية

تحليل الشخصية من شكل الأظافر تحليل الشخصية



من شكل الأظافر كما تهتمين لشكل أظافرك وألوانها كونها تعبّر عن أناقتك، اعرفي أيضاً أن تأثيرها يمتدّ أيضاً على النفسية والشخصية ! فهل تريدين إلقاء نظرة على تحليل النفسية من شكل الأظافر؟ 
  - الأظافر مثلثة الرأس: في حال اعتمدت هذه الصيحة يوماً ما، ستعكس عنك شخصية انفعالية، تعشق المجازفة وتبحث عن طرق للاختلاف عن سواها. في اختصار امرأة مغرّدة خارج السرب.
 - الأظافر المروّسة: تكشف هذه الأظافر عن شخصية امرأة متطلبة، لا ترضى بالقليل. تهوى التميّز، وخبيرة في مجالات الجمال والموضة. إذا كان هذا هو الشكل الذي تتخذه اظافرك، فسيعلم الآخرون أنّك امرأة دقيقة، تصرّين على الأعمال المتقنة وتكرهين التسرّع أو الاهمال.   
- الأظافر الدائرية: رومانسية، رقيقة، وحالمة. هذا ما تعكسه هذه الأظافر للوهلة الأولى. وقد يخالك البعض كلاسيكية وتفضّلين الكواليس.
 - الأظافر دائرية الأطراف: هل تعرفين أنّك قد تبدين امرأة خجولة في حال اعتمدت هذا الشكل من الأظافر؟! سيظنّك الآخرون من الفتيات اللواتي لا يتجرأن على المجازفة بمعناها العريض، ولكنّهن يحببن إضفاء لمسة من التميّز حين يتسنّى أمامهن ذلك.  
 - الأظافر المربّعة: من هذا الشكل، يُعرف عنك أنّك امرأة حاسمة لا تقبلين المواربة. يحكم عليك الآخرون بالقسوة كونك قليلاً ما تُعطين فرصاً ثانية.

بقلم: نسيم يونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق